سیاسة الخصوصیة

سیاسة الخصوصیة وسریة المعلومات

یرحّب بكم فریق عمل كافورا ، ویتقدّم إلیكم بالشكر على ثقتكم به، ویفیدكم كافورا بأنه حرصاً منه ولإدراكه التام بأن المستخدم له حقوق، فإن كافورا یسعى للحفاظ على المعلومات الخاصة بالمستخدمین وفقاً لآلیة سیاسة الخصوصیة وسریة المعلومات المعمول بها في كافورا وعلیه فإن كافورا یوضّح لكم بأن سیاسة الخصوصیة وسریة المعلومات التي سیتم التعامل مع معلوماتكم الخاصة بكم بموجبها كما یلي:

السیاسة.


أولاً: المعلومات التي تحصل علیها كافورا وتحتفظ بها في قواعد بیاناتها:


1-المعلومات الشخصیة الخاصة بالمستخدم، كالإسم والعمر والبرید الالكتروني، ورقم الهویة الوطنیة أو رقم الإقامة.

2-معلومات الدخول الشخصیة الخاصة بالمستخدم، مثل اسم المستخدم وكلمة السر والبرید الالكتروني، والسؤال الخاص باسترجاع كلمة السر وإجابته.

3-قد تفرض طبیعة المنصة الالكترونیة بعض المعلومات المتعلّقة بالكوكیز وذلك لأغراض الكترونیة تسهّل التعامل بین المتجر والمستخدم.


ثانیاً: هل كافورا تشارك هذه المعلومات؟


1-بطبیعة الحال فإن كافورا تسعى بالاحتفاظ بهذه المعلومات بما یحفظ خصوصیة المستخدم،

و كافورا لا تحتفظ بهذه المعلومات إلا بهدف تحسین جودة المتجر الإلكتروني وتیسیر التعامل

فیما بین كافورا والمستخدم.

2-كقاعدة عامة فإن جمیع هذه المعلومات لا تطلع علیها إلا القائمین على كافورا، ولن یقوموا

بنشرها أو بثها للغیر.

3-حیث أن كافورا تسعى للحفاظ على سلامة المستخدمین، فإنه – في حالة ملاحظة كافورا لأي نشاط غیر نظامي أو غیر شرعي یقوم به المستخدم – فإن كافورا قد یقوم بإبلاغ الجهات المختصة بعد التشاور مع المحامي الخاص بـكافورا.


ثالثاً: ما هو مدى أمان سریة المعلومات الخاصة بالمتجر؟


1-تسعى كافورا إلى سریة المعلومات وسیاسة الخصوصیة الخاصة بالمستخدمین ولن تخالف

أحكام هذه القواعد والسیاسة. ولكن نظراً لعدم إمكانیة ضمان ذلك 100 % عبر وسائل الإنترنت فإن فریق عمل(كافورا) ینوّه بما یلي:


·       تسعى كافورا بالحفاظ على جمیع المعلومات الخاصة بالمستخدم وألا یطلع علیها أحد بما یخالف هذه السیاسة المعمول بها في كافورا.

·       تعمل كافورا على حمایة هذه المعلومات عن طریق "سیرفرات معیّنة" محمیة بموجب أنظمة الحماية الإلكترونية "نظام برمجي أو Software معين".

·       غیر أنه نظراً لأن شبكة الانترنت لا یمكن ضمانها 100 % لما قد یطرأ من اختراق أو فیروسات على أنظمة الحمایة الالكترونیة وعلى جدران الحمایة المعمول به في كافورا فإن كافورا تنصح المستخدمین بالحفاظ على معلوماتهم بسریة تامة، وعدم إفشاء أي معلومات یراها المستخدم هامة جداً له، وهذا حرصاً على كافورا في توجیه وإرشاد المستخدمین.


رابعاً: هل هناك طرف ثالث في العلاقة بین كافورا، والتاجر؟


"تحدد هنا سیاسة الخصوصیة فیما یتعلّق بالحالات التي یكون هناك طرفاً ثالث، كالمسوّقین، والتقنیین،والمستهلك، وأي شخص آخر مرتبط بالعلاقة"


خامساً: قواعد وأحكام كافورا:


إن جمیع التزامات كافورا، وجمیع التزامات المستخدمین، وجمیع الحقوق الواردة في العلاقة بین المستخدم أو المستهلك وكافورا، موجودةفي"سیاسة الخصوصیة وسریة المعلومات" والمنبثقة من الاتفاقیة التي أبرمت بین المستخدم وكافورا بخصوص العلاقة النظامیة والقانونیة بینهما، وقد وضعت سیاسة الخصوصیة وسریة المعلومات لضمان المصداقیة والثقة التي تحرص كافورا على توفیرها للمستخدمین.